الأزمات تتوالى على اتحاد جدة بعد ضربة الوحدة

الأزمات تتوالى على اتحاد جدة بعد ضربة الوحدة
164614

كتب - آخر تحديث - 20 أكتوبر 2019

ضربت العواصف مجدداً إدارة نادي اتحاد جدة السعودي نتيجة النتائج السلبية الاخيرة التي تعرض لها الفريق

الكثير من المشاكل ضربت إدارة النادي وهددت رئيس النادي الحالي أنمار الحائلي .

كانت إدارة الفريق تعول كثيراً على مباراة الوحدة ، حيث كانوا يأملون في تحقيق انتصار على فريق الوحدة يخفف من المشاكل الموجودة في النادي ويرفع الضغط عنهم ، إلا أن الرياح اتت بما لا تشتهي السُفن.

فهزيمة الاتحاد وضعت الإدارة في مأزق كبير كيف ولا وهي الآن مطالبة بإيجاد حلول سريعة وفورية من أجل ارضاء رغبات الجماهير التي تعاني الفترة الحالية بسبب الأداء الباهت والنتائج غير المرضية لفريقهم العريق .

فالبداية يجب على الإدارة إيجاد المدرب القادر على النهوض بالفريق مجدداً والعودة بهم إلى طريق الانتصارات ، فالجمهور لا ينسى ما عناه الموسم الماضي من شبح الهبوط .

لم يتوقف الأمر عند الهزيمة فقد تلقى ايضاً نادي اتحاد ضربة موجعة من الاتحاد الآسيوي الذي رفض منح النادي الرخصة الآسيوية بسبب الازمة المالية في النادي . إلا أن الاتحاديين يعلقون آخر أمالهم على الأيام الخمس التي تمنحها اللوائح للاستئناف ضد قرار الرفض من تاريخ ابلاغ النادي .

وفي هذه الحالة ستكون إدارة نادي الاتحاد امام اختبار قوي وصعب من أجل إغلاق موضوع القضايا المالية التي وقفت ضد ناديهم ومنعته من الحصول على رخصة الأتحاد الآسيوي .

بالإضافة إلى ذلك يجب على إدارة نادي اتحاد جدة انهاء ملف المحترفين الأجانب التي تسعى الإدارة إلى التعاقد معهم في الفترة الشتوية من اجل تدعيمات الفريق بشكل يضمن لهم العودة إلى المنافسة والاضواء من جديد ، هذا الموضوع ايضاً يتطلب الاستغناء عن معظم المحترفين الاجانب الموجودين في الفريق الحالي وانهاء ملف مستحقاتهم بشكل كامل .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *