مانشستر يونايتد يرد على ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان

مانشستر يونايتد يرد على ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان
1

كتب - آخر تحديث - 20 أكتوبر 2019

ذكرت وسائل بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الانجليز قد تلقى عرضاً من الأمير السعودي محمد بن سلمان لشراء النادي ، وافادت الوسائل ذاتها بأن مانشستر يونايتد قام بالرد على التقارير التي تفيد برغبة الأمير السعودي بذلك .

وفي ذات السياق تحدثت صحيفة “ميرو” بلسان الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي السيد إدوارد غاريث رداً على عرض بن سلمان بقوله ” انه توجد هناك العديد من عدة جهات كبيرة ترغب في شراء النادي، وبناءاً على أراه، فإن عائلة غلايزر( مالكة النادي) والتي هي موجودة في النادي على المدى الطويل، وقال ايضاً أنه لا توجد أي نية حالياً للمناقشات حول سعر النادي أو اي شيء في هذا الموضوع بشكل عام.

واوضح ايضاً بطريقة غير مباشرة أنه لا توجد نية إلى بيع افضل نادي في إنجلترا على المستوى المحلي في الوقت الحالي .

وفي وقت لاحق كانت صحيفة The Sun  قد نشرت في شهر فبراير من هذا العام تقرير تحدثت فيه عن رغبة محمد بن سلمان في شراء نادي الشياطين الحمر وذكرت القيمة التي عرضها الملك السعودي محمد بن سلمان للصفقة المزعومة المقدرة بـ 3.8 مليار جنيه إسترليني أي زهاء 4.9 مليار دولار تقريباً . ولكن سرعان ما نفى وزير الإعلام تركي الشبانة، هذه الشائعات التي ترددت مؤخراً حول هذا الموضوع .

والجدير بالذكر أن عائلة غلايزر ، قامت في وقت سابق بشراء نادي يونايتد بمبلغ مقابل 790 مليون جينه إسترليني قبل 14 عاماً تقريباً، لكن في حالة البيع بالمبلغ المعروض عليهم من قبل الأمير السعودي محمد بن سلمان فسوف يحقق للعائلة المالكة حالياً ارباحاً فلكية .

ويحتل نادي مانسشتر يونايتد والذي يعتبر من اغنى الانداية في العالم مركزاً لا يليق به في سلم ترتيب الدوري الانجليزي حيث أنه يحتل حالياً المركز الرابع عشر برصيد 9 من النقاط حصل عليها في 7 جولات  في الدور الأول لموسم 2019/2020 الحالي .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *