موعد مباراة الهلال ضد السد في دوري أبطال آسيا،وتشكيل الفريقان والقنوات الناقلة حصرياً

موعد مباراة الهلال ضد السد في دوري أبطال آسيا،وتشكيل الفريقان والقنوات الناقلة حصرياً
Screenshot_6

كتب - آخر تحديث - 22 أكتوبر 2019

تعرف معنا الآن على موعد مباراة نادي الهلال السعودي ضد نادي السد القطري في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا من العام 2019 ، وتعرف على تشكيل الفريقان والغيابات وما هي القنوات الناقلة لمباراة نصف النهائي ؟
الثلاثاء ، 22/10/2019
حيث ستقام مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا عندما يحل السد القطري ضيفاً ثقيلاً على نادي الهلال السعودي بإستاد جامعة الملك سعود بمدينة  الرياض مساء اليوم .
نادي الهلال السعودي الملقب بالموج الأزرق إستطاع ان يخرج من ديار عيال الذيب في عقر دراهم بالإنتصار بنتيجة كبيرة ترشحه لخوض النهائي بعدما تغلب عليهم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لأصحاب الأرض والجمهور ، لتصبح المهمة صعبة جداً  على نادي الزعيم القطري .

 

طريق نادي الهلال السعودي : 

لم تكن طريق الهلال السعودي سهلة للوصول إلى نصف النهائي ، فقد تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة، قبل ان يواجه الغريم التقليدي والجار نادي الأهلي السعودي في دور الـ 16 المباراة لم تكن سهلة فقط تغلب الهلال بصعوبة كبيرة جداً بنتيجة المباراتين ذهاباً وإياباً  (4/3) ، وفي الدور ربع النهائي تقابل أيضاً مع خصم عنيد وهو نادي الإتحاد السعودي واستطاع التغلب عليه بنتيجة (3/1)

طريق نادي السد القطري: 

بداية السد لم تكن مختلفة عن طريق الهلال السعودي ، حيث أنه استطاع تصدر مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط، وتقابل بعد ذلك مع نادي الدحيل واستطاع التغلب عليه ذهاباً وإياباً بنتيجة (4/2) ، وفي مباراة ربع النهائي كانت واجه القطب الثاني لمدينة الرياض (النصري السعودي) ، كانت المباراة أشبه بالملحمة خصوصاً بعدما كان السد خاسراً لمباراة الذهاب بهدفين لهدف، وانتظر حتى لقاء الإياب في معلبه وبين جمهوره استطاع الفوز على النصر بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف الأمر الذي جعل فريق السد يحصل على بطاقة العبور للدور نصف النهائي .

موعد مباراة الهلال السعودي ضد السد القطري والقنوات الناقلة :

الغيابات والتشكيل المتوقع : 

شهدت التدريبات الأخيرة لنادي الهلال السعودي عودة سلمان الفرج بعد إنهاء برنامجه التأهيلي، كذلك عاد البيروفي أندريه كاريلو من الإصابة، الموج الأرزق بعد  عودة لاعيبه من الإصابة أصبح في كامل الجاهزية اليوم في مواجهة السد القطري.

مدرب الزعيم لوشيسكو لن يغير كثيراً في الطريقة المعتادة ، حيث أنه سيدفع في حراسة المرمى بالمعيوف وأمامه سيتواجد الرباعي كلاً من : البليهي والشهراني، والبريك وجانج هيون، وقد يعتمد المدرب في هذه المباراة على اللاعب عطيف في مركز محور الوسط بجانب كل من كنو الذي قد يحل بديلاً لـلاعب الفرج العائد من الإصابة، اما خط الهجوم الناري لنادي الهلال السعودي سيكون بقيادة الفرنسي جوميس ، ومن خلفه سيكون كل من الدوسري وجيوفينكر وكاريلو.

التشكيل | 4-2-3-1

عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك
عبد الله عطيف – محمد كنو
سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو
بافيتيمبي جوميس

الغيابات والتشكيل المتوقع لنادي السد القطري:

نادي السد القطري لن يعاني كثيراً من أي غيابات في هذه المباراة الحاسمة ، ولن يغيب عنه إلا لاعبه عبد الكريم حسن والذي تلقى بطاقة حمراء في مباراة الذهاب في الدوحة .

 

المدرب الأسباني تشافي لن يغير من طريقته المعتادة مع زعيم قطر، ولكنه سوف يضطر لإقحام اللاعب البديل حامد إسماعيل بديلاً للموقف عبد الكريم حسن ، وكالعادة سيكون الشيب مدافعاً عن عرين السد القطري، وأمامه رباعي الدفاع كلاً من : بو علام ورو رو وحامد إسماعيل وطارق سلمان،  اما في محور الوسط الأمر لن يتغير بالنسبة لتشافي حيث سيدفع بكلاً من بجابي ويونج ، وأمامهما الثلاثي أكرم عفيف والهيدروس ونام تاي هي، بينما قائد خط الهجوم سيكون للدولي الجزائري بغداد بونجاح.

التشكيل | 4-2-3-1

سعد الشيب
حامد إسماعيل – طارق سلمان – خوخي بوعلام – رو رو
جابي – جونج وو يونج
أكرم عفيف – نام تاي هي – حسن الهيدوس
بغداد بونجاح

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *