حمد الله ينفجر ويقود النصر لفوز غال على الهلال

حمد الله ينفجر ويقود النصر لفوز غال على الهلال
Screenshot_10

كتب - آخر تحديث - 27 أكتوبر 2019

اليوم الأحد 27/10/2019م

استطاع نادي النصر”العالمي”  حامل لقب الدوري السعودي للعام المنصرم اقتناص فوزاً هاماً في ديربي الرياض من الهلال “الزعيم” بهدفين لهدف ، تألق خلالها اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله .

الهلال كان الأسبق في القدم عبر لاعبه كارلوس إدواردو عند الدقيقة 32 في الشوط الأول، إلا ان اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله قلب موازين المباراة في الشوط الثاني عندما استطاع تسجل هدفان في الدقيقة 55 والدقيقة 73 في الشوط الثاني ليهدي النصر بهذا الفوز الهام نقاط المباراة الثلاثة  من أمام جماهير الزعيم وأرضه.

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى النقطة 14 في حدول ترتيب الدوري السعودي ليرتفع إلى المركز الخامس ، اما الزعيم”الهلال” ظل محافظاً على الصدارة برصيد 19 نقطة رغم الخسارة أمام العالمي اليوم.

عبد الرزاق حمد الله

حمد الله مهاجم مغربي ولد في مدينة آسفي، واستطاع اللعب لفريق مسقط رأسه وهو أولمبيك آسفي.

انطلاقته الحقيقية كانت في موسم 2011/2012 عندما أنهى الترتيب في وصافة هدافي الدوري برصيد 15 هدفًا خلف التشادي كارل ماركس داني، ورحل إلى فريق أوليسوند النرويجي لمدة ثلاث سنوات.

شارك عبد الرزاق مع أوليسوند لموسم واحد فقط لعب فيه 27 مباراة مسجلاً 15 هدفًا، قبل أن ينتقل إلى الدوري الصيني وتحديداً صفوف جوانجزو الصيني.

عاد إلى الدوري القطري من بوابة نادي الجيش وبقي معهم عامين قبل أن ينتقل إلى الريان القطري، وبعد موسم واحد فقط انتقل إلى صفوف العالمي.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *