الأتحاد والاهلي ، الهلال والفتح التشكيل

الأتحاد والاهلي ، الهلال والفتح التشكيل
867245_original

كتب - آخر تحديث - 31 أكتوبر 2019

أعلن مدرب نادي الأهلي السعودي السويسري جروس ، التشكيل المتوقع اليوم في مباراة الديربي أمام جاره الاتحاد السعودي، في مباراة اليوم بمنافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

الأهلي من خلال هذه المباراة يسعى للفوز على جاره التقليدي الاتحاد والظفر بالثلاث نقاط، من اجل تعويض خسارته الاخيرة في اخر جولة لعبها في الدوري السعودي والتي خسرها ضد الحزم بهدف يتيم ، كذلك الأمر الاتحاد يسعى إلى مصالحة جماهيره بعد خسارته الأخيرة ضد أبها، بنتيجة هدفان لهدف،

حصد فريق الأهلي 14 نقطة، عقب مرور 8 جولات من بطولة الدوري السعودي، ليحتل المركز الرابع، من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في إثنتين والخسارة في مثلهما.

بينما يتواجد الاتحاد في المركز الحادي عشر بجدول الدوري السعودي، وفي رصيد 9 نقاط، جمعهم خلال 8 مواجهات، من الانتصار في 3 مباريات، والهزيمة في 5 آخرين.
ويأتي تشكيل النادي الأهلي السعودي الرسمي أمام الاتحاد كالتالي:
حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعيد المولد – محمد عبده خبراني – عبدالباسط هندي – لوكاس ليما

خط الوسط: جوزيف دي سوزا – ألفيس ساريتش – عبدالفتاح عسيري

خط الهجوم: يوسف بلايلي – عمر السومة – دجانيني تفاريس

وفي ملعب الأمير عبد الله بن جلوي أبوابه من خلال استضافة مباراة لن تقل اهمية عن الأخرى حيث سوف سيتضيف الفتح غريمه الهلال مساء اليوم الخميس 31/10/2019م وذلك في إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي للعام 2019م.

التشكيل المتوقع للهلال والغيابات
يغيب عن صفوف الهلال مهاجم الفريق عمر خربين السوري والفرنسي جوميز ومحمد كنو بسبب الإصابة، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

سيبدأ رازفان لوشيسكو المدير الفني الروماني بنفس الطريقة التي يخوض بها الفريق مبارياته في الدوري، ففي حراسة المرمى سيتواجد عبدالله المعيوف، وأمامه الرباعي البريك، جانج هيون، البليهي والشهراني، وسيدفع بكويلار كارلوس إدواردو في خط الوسط، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء صالح الشهري.

التشكيل | 4-2-3-1

عبدالله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سووا – محمد البريك
جوستافو كويلار – كارلوس إدواردو
أندري كاريلو – سيباستيان جيوفينكو – سلمان الفرج
صالح الشهري

سيواصل المدرب البلجيكي الاعتماد على طريقته التي اعتاد عليها الفريق منذ بداية الدوري السعودي، وسيدفع بعلي لاجامي وأندري بيننو فى مركز قلب الدفاع، و بميتشيل تي فريدي في مركز الهجوم،

التشكيل | 4-2-3-1

ماكسيم كوفال
توفيق بوحميد – علي لاجامي – أندري بيننو – ماتياس أجويرجاراي
مروان سعدان – علي أحمد الزقعان
جوستاف ويخايم – محمد الفهد – ميشال جانوتا
ميتشيل تي فريدي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *