النصر وأبها في الجولة التاسعة

النصر وأبها في الجولة التاسعة
Screenshot_3

كتب - آخر تحديث - 2 نوفمبر 2019

مباراة في غاية الأهمية لنادي النصر حتى ينافس على القمة ويقترب  كثيرا من الصدارة عليه تخطي أبها.
النصر صاحب النشوة بعد فوزه الأخير على الهلال المتصدر بنتيجة هدفان لهدف ، يسعى لمواصلة نشوته وانتصاراته عندما يستضيف أبها على استاد فصيل بن فهد في العاصمة السعودية”الرياض”  في ختام المرحلة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يسعى النصر لمواصلة انتصاراته والاقتراب أكثر من المتصدر الهلال حينما يستضيف نظيره أبها المميز.

نادي النصر السعودي نجح وبقوة في استعادة توازنه عندما حقق انتصارين مهمين بالنسبة له في اخر مرحلتين ، حيث استطاع الفوز على الرائد وكذلك حقق الفوز على المتصدر الهلال ، وهناك فرصة كبيرة للنصر لإعتلاء الصدارة حيث انه يتوجب عليه الفوز على أبها اليوم وعلى الفيصلي يوم الاربعاء المقبل في مباراة مؤجلة  قبل التوقف.

والفوز فيهما سيمنحه الصدارة بأفضلية المواجهات المباشرة. وتنفس البرتغالي روي فيتوريا الصعداء بعد تأكد مشاركة النيجيري أحمد موسى بعد غيابه منذ المرحلة الثانية عقب تعرضه لإصابة في مواجهة الفتح الدورية.

 

على الجانب الآخر  أبها يتطلع لمواصلة المستويات المميزة التي يقدمها حتى يستطيع التقدم أكثر في سلم ترتيب الدوري والهروب مبكراً من شبح الهبوط.

وحقق أبها فوزاً ثميناً على اتحاد جدة على أرضه وبين جماهيره 2-1 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *