شاهد تفاصيل مشكلة لاعب النصر حمدالله مع موظفة المطار

شاهد تفاصيل مشكلة لاعب النصر حمدالله مع موظفة المطار
Screenshot_10

كتب - آخر تحديث - 7 نوفمبر 2019

شغلت وسائل الاعلام السعودية ومواقع التواصل الاجتماعي مشكلة اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله في مطار الملك خالد في الرياض مع موظفة تعمل داخل المطار.

في ذات السياق تناولت صحيفة سعودية “الرياضة” تقريراً عن هذه الحادثة قالت فيه : إن السلطات السعودية قامت بإصدار قرار يمنع اللاعب المغربي من مغادرة الأراضي السعودية بعدما اعتدى بالضرب على موظفة في مطار الرياض خلال عملها هناك.

التقرير اشار أيضاً إلى ان اللاعب عبد الرزاق حمدالله قد دخل في مناقشة حادة مع الموظفة والتي تحمل رتبة رقيب وذلك بعد أن قامت الموظفة بإجبار زوجة اللاعب بالمرور من جهاز الإشاعة وهي حامل الأمر الذي اغضب اللاعب وجعله يعتدي على الموظفة.

وأوضح التقرير أن حمد الله اشتبك لفظيا، مع الموظفة السعودية، التي حررت ضده بلاغا، وحولت القضية إلى النيابة السعودية.

وقالت الموظفة السعودية في بلاغها إن اللاعب المغربي، وجه بحقها ألفاظا نابية، كما حاول اقتحام المنطقة المخصصة لتفتيش السيدات.

وعلى الجانب الآخر نفى اللاعب عبد الرزاق حمدالله خلال التحقيقات التي اجريت معه وقال ايضاً انه لم يعتدي على الموظفة لا بالسب ولا بالضرب.

وبسرعة غير متوقعة انشر هاشاق حمدالله يتهجم على رجال الأمن وعلى موظفة في المطار عبر التويتر ومواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أصبح الأكثر تداولاً ي السعودية في الوقت الحالي .

الصحيفة ذاتها نقلت عن مصادر من داخل نادي النصري السعودي أن هناك محاولات الان داخل إدارة النادي لحل الأزمة المفتعلة في داخل قسم شرطة مطار الملك خالد.

​وقالت نفس  المصادر إنه يتم حاليا مراجعة جميع الكاميرات الموجودة في المنطقة ذاتها، ومن ثم القيام برفع تقرير كامل متكامل بعد أخذ اقوال الطرفين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *